منتديات عاصمة الونشريس

الونشريس اخبار تطوير تعليم وتواصل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مواقع صديقة
زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين الانستقرام
شات مصرية



شاطر | 
 

 معجزه لم يتم كشفها ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aymen..z
عضو جد مميز
عضو جد مميز


عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 14/03/2013

مُساهمةموضوع: معجزه لم يتم كشفها ....   الجمعة مارس 22 2013, 12:46

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


معجزة لم يتم كشفها إلا بعد ( 14 ) قرناً يأمرنا الرسول صل ٱللَّـَـَـَـْه عليه وسلم أن نصوم الأيام البيض من كل شهر، ولكن الغريب ليس بكلام رسول الله (صل الله عليه وسلم ) . فاللدراسات الأمريكية أكدت أن القمرلديه القدره على امتصاص الماء الراكد من جسم الإنسان . والغريب في الأمر أنه حسب اللدراسات العلمية الأمريكية : لا يمتص القمر الماء الراكد في جسم الإنسان أيام اكتماله أي أيام ( 13 / 14 / 15 ) من الشهر القمري . "و الماء الراكد هو الماء الذي لا يطرح في العرق والبول" لذا خرج المخبر بنتيجة وهي : "ننصح الشعب الأمريكي بالإنقاص من الأكل والشرب في الأيام ( 13 و 14 و 15 ) من الشهر القمري . وهو ما أمرنا به الرسول صل الله عليه وسلم قبل 14 قرناً !! "وما ينطق عن الهوى إن هو اإلا وحي يوحى" سبـפـّٱن ٱللـّھ !! ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​

‏​‏​معلومة رائعة جداً : يحتوي جسد الإنسان على عدة خزانات: للفرح والألم والحزن فالعين كاميرا تلتقط كل ماتراه من صور إيجابيه وسلبيه وعند النوم تبدأ عملية العرض مايساهم في توتر النائم .


والرسول عليه الصلاة والسلام أمرنا بالاستغفار الكثير عند النوم . واتضح بالعلم أنه عند الاستغفار يتحرك اللسان إلى الأعلى عند نهاية الأسنان العلوية . وهنا يضرب اللسان على الغده النخاميه التي هي في أعلى الرأس فيتم تنظيف الخلايا من الأفكار السلبية والوساوس القهريه ، فينعدل المزاج ، ويزيل السموم ، ويتشبع الجسد بالأكسجين . سبحان الله.... { وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى } .

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​يَقول إبليـَس للـه عـزَ وجَـلَ : { وعزتك وجلالك لأغوينـهم مادامتَ أرواحـهمَ ​في أجسادهم } . فيقولَ الله تـَعآلىَ :{ وعزتي وجلاليَ لأغفرنَ لهم ماداموَا يسَتغفرونني }.

أكثروا من الاستغفآر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معجزه لم يتم كشفها ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاصمة الونشريس :: القسم الاسلامي :: منوعات اسلامية-
انتقل الى: